صفد برس

صفد برس

منزل هيفاء يخطف الأنفاس

منزل_هيفاء_يخطف_الأنفاس.jpg

منزل_هيفاء_يخطف_الأنفاس.jpg

لا أحد غير النجوم يستطيع تحديد ثروتهم، ولكن ما لا شكّ منه أنها تقدّر بالملايين، فنادراً ما نجد فناناً من نجوم الصف الأول بملابس ليست من دار أزياء معروفة، أو يقود سيارة عادية، أما منازل النجوم، فهي أشبه بالخيال مقارنةً بالمنازل العادية من حيث فخامة التصميم والمساحة، فهي تحتوي على مسبح خاص وأثاث مميز، بالإضافة إلى الغرف التي لا تعد ولا تحصى، كأنك تعيش في قصر.

ومن هؤلاء الفنانين هيفاء وهبي التي تعيش في فيلا تخطف الأنفاس في بيروت تحتوي على مسبح خاص في باحتها الخارجية التي تتميّز بديكورها الرائع والبسيط. هيفاء قامت بجولة صغيرة في منزلها، كاشفةً عن الأثاث الكلاسيكي الذي يزيّنه والذي يبدو كأنه ينتمي إلى حقبة البرجوازية القديمة.

وعلى الرغم من أنّ الصور تكشف القليل من منزل النجمة اللبنانية، ولكنّها كفيلة بإعطائنا لمحة عن ذوقها الرفيع الذي يطغى على مسكنها، فالأكسسوارات المستخدمة في ديكور المنزل هي عبارة عن أثارات ذو قيمة عالية كالبيانو القديم الذي ظهرت وهي تعزف عليه.

إنّه ومن دون اي شك منزل جميل في أسلوبه، مع انه لا يعكس تماماً ستايل هيفاء وهبي الفاشونيستا التي ترتدي أزياء مواكبة للعصر، فمن يتابع حسابها على إنستغرام يعتقد للوهلة الأولى أنها تعيش في منزل معاصر وبسيط التصميم كباقي النجوم، ولكنّها كسرت المعايير حتى في منزلها، فاستخدمت ما يتجاهله الكثيرون في ديكور منزلهم من تصاميم قديمة وفخمة.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ الفنانة المثيرة للجدل تمتلك العديد من المنازل إن كان داخل بلدها الأم لبنان أو خارجه، ولكنّ صور هذا المنزل هي الوحيدة المتوفّرة حتى الساعة، مع العلم أنّها قديمة وتعود الى سنواتٍ بعيدة، و لعلّ ذلك بسبب الحصار الذي تفرضه هيفاء على حياتها الشخصيّة والعائليّة الخاصة.

مواضيع ذات صلة