صفد برس

صفد برس

صورة..تفاصيل صادمة: ألقى بابنه الرضيع من الطابق الثاني في غزة وقتله بسبب 40 شيكل!

اسعاف جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني

اسعاف جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني

غزة - صفد برس

كشفت مصادر إعلامية ومحلية عن أن السبب الذي دفع بالمواطن (ح.ر)، لقتل طفله الرضيع الذي لم ير النور سوى أربعة أيام، بإلقائه من الطابق الثاني، يعود لغضبه من زوجته التي أنفقت مبلع (40 شيكلاً) فقط، لشراء أغراض تخص الطفل قبل مولده.

وقالت المصادر ذاتها إن والد الطفل المغدور سأل زوجته عن المبلغ المذكور، الذي أودعه معها قبل أيام، فأخبرته أنها أنفقتها لشراء احتياجات للطفل، فجن جنونه، وفقد أعصابه، وما كان منه إلا أن حمل الطفل وألقى بها أرضاً من الطابق الثاني في منزله الواقع في مخيم الشاطئ للاجئين غرب مدينة غزة، فأرداه قتيلاً.

23283134_10155743325474840_1376986378_n.jpg
 

وكان المتحدث باسم الشرطة في غزة أيمن البطنيجي أوضح أن الشرطة ما زالت تحقق في وفاة الطفل، مشيراً إلى أن والده مريض نفسي وقد تسبب بمقلته.

ويعاني قطاع غزة من معدلات مرتفعة وغير مسبوقة من الفقر والبطالة، ويعتمد أكثر من نصف سكانه البالغ عددهم نحو مليوني نسمة على المساعدات الانسانية والاغاثية التي تقدمها اونروا ومؤسسات محلية ودولية أخرى، وذلك بفعل سنوات الحصار الطويلة وإغلاق المعابر.

وشهد القطاع خلال السنوات القليلة الماضية حوادث قتل وسرقة، كانت مرتبطة بالوضع الاقتصادي، ولجوء الشباب إلى إدمان العقاقير المخدرة، هروباً من واقعهم المتردي.

 

مواضيع ذات صلة